التصنيفات
Blog

السفير يفتتح منشأة تجديد جوازات السفر في الإمارات العربية المتحدة في يوم الاستقلال الفلبيني

يفتتح Hjayceelyn M. Quintana مكتب جوازات السفر في أبوظبي.

قادت سفيرة الفلبين لدى الإمارات العربية المتحدة ، هجيسلين كوينتانا ، افتتاح مركز تجديد جوازات السفر (PaRC) في مركز التجارة العالمي في أبوظبي. تزامن الافتتاح مع الاحتفال بعيد الاستقلال الفلبيني ، الذي يصادف كل 12 يونيو.
هذه هي منشأة PaRC الثانية لتجديد جوازات السفر الفلبينية التي تعمل الآن في الإمارات العربية المتحدة. تم افتتاح أول منشأة PaRC في وافي مول في دبي في 21 نوفمبر 2019 ، بقيادة وزير الخارجية الفلبيني تيودورو لوكسين الابن.

يتم تشغيل مرافق PaRC اثنين من قبل VFS Global. VFS Global هي أكبر شركة متخصصة في الاستعانة بمصادر خارجية للحصول على التأشيرات وخدمات التكنولوجيا للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم. ويستند إنشاء مرافق المركز في أبوظبي ودبي إلى مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية وشركة في إف إس غلوبال.

“هدية مناسبة للفلبينيين في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الاستقلال الفلبيني هي افتتاح منشأة PaRC في أبوظبي. وقال هجيسلين كوينتانا ، سفير الفلبين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة ، إنه جاء في الوقت المناسب أيضًا جدًا ، نظرًا للحاجة إلى تقليل السفر ومراقبة الابتعاد الجسدي الصارم والبروتوكولات الصحية الأخرى خلال الوباء.

لدى الفلبينيين الآن موقع بديل للذهاب لتجديد جواز السفر باستثناء سفارة الفلبين في أبوظبي. توفر منشأة VFS Global PaRC الراحة في معالجة طلب تجديد جواز السفر في عطلة نهاية الأسبوع لأنها تعمل يومي الجمعة والسبت بالإضافة إلى أيام العمل العادية من الأحد إلى الخميس. المرفق مفتوح يوميًا من 10 صباحًا إلى 6 مساءً.

سيبدأ المرفق الجديد في قبول طلبات تجديد جواز السفر الفلبيني اعتبارًا من 14 يونيو 2020 ويقع في الطابق B2 ، المول ، مركز التجارة العالمي ، شارع خليفة بن زايد الأول (شارع المطار) ، أبوظبي. تمشيا مع التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار Covid-19 ، تم تحديد موعد المواعيد في منشأة VFS Global PaRC بشكل مؤقت.