التصنيفات
Blog

الوكالة الفاخرة تساعد “ربط القناع” على ربط المتبرعين بالمهنيين الطبيين المحتاجين

خلفيات زرقاء فاتحة مع النص “كن بطلاً”
أنشأت وكالة نيويورك فانسي سلسلة من صور GIF والأصول الاجتماعية الأخرى لتعزيز Mask Match.
مولع ب
بالنسبة للأطباء والممرضات على خط المواجهة في المعركة ضد الفيروس التاجي ، فإن الأدوات الوحيدة التي لديهم لحماية أنفسهم ضد الفيروس هي الملابس الواقية والأقنعة.

لكن هناك نقص حاد ، وقد اتخذ عمال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة خطوة غير مسبوقة في مطالبة الجمهور بالتبرع بأقنعةهم لأولئك الموجودين على خط المواجهة.

أنشأت وكالة Fancy الإبداعية ومقرها نيويورك مجموعة قابلة للمشاركة من صور GIF لمنصة نظير إلى نظير تسمى Mask Match ، والتي تمكن الأشخاص من إرسال أقنعة غير مستخدمة مباشرة إلى المستشفيات ومقدمي الرعاية في حاجة ماسة إلى معدات الحماية الشخصية.

تم تأسيس Mask Match بواسطة Liz Klinger و Chloe Alpert في 19 مارس للمساعدة في سد النقص في معدات الحماية. تمت مشاركة مشروعهم بالفعل من قبل المؤثرين ، بما في ذلك الممثلة ناتالي بورتمان والصحافية البارزة جيسيكا يلين ، مراسلة سابقة في سي إن إن البيت الأبيض.

قالت كلينغر: “عندما اكتشفت أن أمي ، وهي ممرضة مدى الحياة ، كانت تعمل على الخطوط الأمامية بدون معدات طبية مناسبة ، كان علي أن أفعل شيئًا”. “لا أريد أن تموت أمي — ويشعر ملايين آخرين ممن لديهم أصدقاء وعائلة في الرعاية الصحية بنفس الشعور.”

قامت شركة Fancy ، التي تمتلكها وتديرها النساء ، بتحويل التصميم الإبداعي في غضون 24 ساعة وطورت سلسلة من صور GIF لزيادة الوعي بـ Mask Match وتذكير الناس بـ “كن بطلاً ، وليس مكتنزًا”.

تتضمن رسائل GIF “هل لديك أقنعة؟ أعطوا الأقنعة! “،” إذا حصلت عليها ، فهم يريدونها “،” الوظيفة ليست ضرورية؟ أقنعةك هي “و” القناع الأكثر رعبًا هو الذي لا يرتديه طبيبك. “

قالت كاتي كيتينغ ، الشريك المؤسس والمشارك في شركة فانسي: “إن الخروج من هذه العاصفة في مدينة نيويورك ، حتى على نظام غذائي مقيّد بشدة لوسائل الإعلام ، أمر مخيف للغاية”. “أنا قلق على أصدقائي وعائلتي ، لكنني أشعر بالرعب على العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية الذين يُطلب منهم أن يعقموا أقنعةهم أو أن يذهبوا بدونها.”

وقالت إن نهج Mask Match كان له صدى على الفور مع فريق الوكالة الصغيرة ، الذي ركز جهوده الجماعية على تضخيم القضية.

قال كيتنغ: “عندما علمت عن Mask Match الأسبوع الماضي ، كنت أعرف أن بقية عملنا يمكن أن ينتظر”.