التصنيفات
Blog

كيفية نقل الأثاث الأنيق عند نقل المنزل

من السهل الحصول على حماية مفرطة من الحيازة الشخصية عندما تحتاج إلى نقل الأثاث العتيق. نريد أن يصل كل عنصر عملي وعاطفي في حالة جيدة لنقل مثالي. يمكن أن تصبح هذه المشاعر أكثر توترا عند التعامل مع التحف.

هناك الكثير مما يجب التفكير فيه قبل هذه الخطوة الكبيرة

أول شيء عليك القيام به هو إعداد جرد مفصل لجميع القطع الأثرية التي تتطلع إلى نقلها. هذا يعني أكثر من مجرد كتابة قائمة بكل كرسي ، وخزانة وطاولة جانبية موجودة في المنزل. تساعد قائمة التحقق العادية من العناصر المحركين على تتبع كل عنصر يجب أن يكون على شاحنة. تذهب قائمة التحقق من الأثاث العتيق إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم المزيد من التفاصيل حول حالة السلعة وقيمتها. هل هناك أي أجزاء فضفاضة مثل الأدراج أو الجوانب القابلة للطي التي قد تكون عرضة للخطر أثناء الحركة. هل عناصرها الهشة من التنجيد القديم أو الزجاج يمكن أن تتلف؟ كما أنه يساعد على التقاط صور لكل ما تملكه لتوثيق حالته الحالية. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة الإشارة إلى الضرر الذي حدث أثناء الحركة وتقديم مطالبة. في هذه الملاحظة ، قد يكون من المفيد أيضًا تقييم الأثاث قبل الانتقال للحصول على تقييم دقيق.

كلما كانت خطة العمل لكل قطعة أثاث أفضل ، كانت تجربة يوم التحرك أفضل

هذا المخزون ضروري لضمان معالجة كل عنصر بشكل صحيح. يجب اعتبار كل قطعة كفرد من البداية إلى النهاية. هذا يعني معرفة كيف يجب نقلها ، وكيف يجب أن يتم لفها وتخزينها في وسائل النقل وأين تذهب. من السهل على المحركين إذا كان لديهم مسار واضح من نقطة البداية إلى الشاحنة ، مما يعني سهولة الوصول حيث لن يتم ضرب العناصر على إطارات الأبواب أو إسقاطها على السلالم الصعبة. وينطبق الشيء نفسه على المنزل الجديد. إذا كان المحركون يعرفون بدقة مكان وضعه ، فلن يضطروا إلى المخاطرة بنقله مرة أخرى. أما بالنسبة لبيئة التغليف والتخزين ، فمن المهم مراعاة خطر حدوث درجات حرارة شديدة أو ضرر رطوبة والوقاية من ذلك وفقًا لذلك.

بالطبع يجب تجنب قضايا الضرر وسوء الرعاية هذه إذا استأجرت الشركة المتحركة المناسبة

يعد العثور على الشركة المتحركة المناسبة أمرًا بالغ الأهمية لأي خطوة ، ولكن من المهم حقًا أن تبحث عن مزود يتمتع بخبرة كبيرة في نقل الأثاث العتيق. يجب أن يكونوا قادرين على إخبارك بالضبط كيف سيقومون بنقل الأثاث العتيق بأمان ونقل قطعة أثاث. إذا جاءوا ، أثنوا على العنصر بالاسم الصحيح ووضعوا خطة عمل مفصلة ، يجب أن تكونوا بأمان. لا تخف من طرح أسئلة حول طرقهم ، مثل مواد التعبئة المستخدمة أو ما إذا كانوا يخططون لتكديس عناصر أخرى فوق هذا السطح القديم المكسو بالقشرة.

في النهاية ، من الأفضل أن تأخذ الوقت الكافي لإيجاد محرك يقوم بالأشياء بالطريقة الصحيحة بدلاً من التسرع في الوظيفة. الأمر نفسه ينطبق على كل التحضير. لا تترك جميع الوثائق والتقييمات ومخططات الطوابق حتى اللحظة الأخيرة. كلما كنت أكثر استعدادًا في يوم التحرك ، كلما كانت أكثر سلاسة عند تحريك الأثاث العتيق.