التصنيفات
Blog

هل حان الوقت لإصلاح أو استبدال مكيف الهواء الخاص بي؟

هل حان الوقت لإصلاح أو استبدال مكيف الهواء الخاص بي؟
تحقق من هذه العوامل قبل تحديد ما إذا كان يلزمك إصلاح مكيف الهواء أو استبداله.
مكيف الهواء r-22
يقول محترفي A / C أنه يجب مراعاة العمر وتواتر الإصلاحات. (بإذن من عضو قائمة أنجي توماس ر من سان دييغو)

كان لدى نانسي توماس عضو قائمة أنجي ما يكفي من وحدة تكييف الهواء القديمة.

دفعت لفني HVAC لإغلاق غاز التبريد في عام 2012 ، وعندما تعطل مكيف الهواء مرة أخرى مؤخرًا ، تساءلت عما إذا كان الوقت قد حان لإصلاحه أو استبداله.

ولكن بعد تلقي عروض أسعار بقيمة 4000 دولار لاستبدال الوحدة التي تبلغ من العمر 15 عامًا و 300 إلى 600 دولار لإصلاحها – والتي جاءت بدون ضمان – تقول توماس إن أفضل خيار لها هو تركها.

“أعيش في مقاطعة أورانج (كاليفورنيا) ، وأنا أستخدم الفرن ومكيف الهواء ، ربما ، ما مجموعه ست مرات في السنة” ، كما تقول. “يمكنني أن أعاني من البرد والحرارة لتلك المرات القليلة.”

احصل على عروض أسعار من ما يصل إلى 3 إيجابيات!
أدخل الرمز البريدي أدناه وتطابق مع المحترفين الأعلى تقييمًا بالقرب منك.
أدخل رمزك البريدي
بالنسبة لكثير من الناس ، من الصعب البقاء باردًا في الصيف بدون مكيف الهواء.

حكم 5000
اضرب عمر المعدات في تكلفة الإصلاح ، وإذا تجاوز ذلك 5000 دولار ، استبدل الوحدة. إذا كان أقل ، المضي قدما وإصلاحه.

ضع في اعتبارك عمر مكيف الهواء الخاص بك
يقول فنيو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أن العمر هو أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عندما يحين وقت إصلاح أو استبدال مكيف الهواء.

يقول براد وينتز ، مالك شركة بوكي للتدفئة والتبريد في ورثينجتون بولاية أوهايو: “نستخدم 5000 قاعدة”. “أنت تأخذ عمر المعدات وتضاعف ذلك في تكلفة الإصلاح. إذا كان الرقم أكثر من 5000 دولار ، فعليك التفكير في الاستبدال. على سبيل المثال ، وحدة تبلغ من العمر 10 سنوات مع إصلاح 350 دولارًا تعادل 3500 دولارًا. لا بأس في الإصلاح “.

فني HVAC في العمل
5 نصائح لتوظيف فني التدفئة والتهوية وتكييف الهواء
ابحث عن هذه الخصائص الخمس قبل الاستعانة بفني لإصلاح نظام التكييف الخاص بك.

كفاءة الطاقة مهمة
أدت التطورات الأخيرة في تكنولوجيا التكييف إلى تحسين كفاءة الطاقة بشكل كبير. توصي Energy Star بالترقية إلى وحدة موفرة للطاقة إذا كان عمر مكيف الهواء المركزي الحالي 10 سنوات أو أكثر. يقول العديد من فنيي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أنهم عادة ما يوصون باستبدال الوحدات إذا كان عمرها 15 عامًا أو أكثر. يقول Jeren Hamlin ، مالك Airtech التدفئة والتبريد في South St. Paul ، Minnesota ، أن متوسط ​​عمر وحدة التكييف حوالي 14 عامًا.

في حالة توماس ، يقول خبراء التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC) إنها يجب أن تستبدل الوحدة بسبب عمرها وتكلفة الإصلاح. (قررت شراء مروحة سقف بالمناسبة).

يمكن أن يؤثر R-22 على خياراتك
إذا كانت وحدة التكييف تتطلب مبردًا إضافيًا – كما فعل توماس في عام 2012 – فهذا يشير إلى وجود تسرب لسائل التبريد. تصليح مكيفات

يكلف إيقاف نظام مع المبرد R-22 ، المعروف باسم Freon ، ما يصل إلى 40 دولارًا إلى أكثر من 175 دولارًا للرطل – والذي قد يشمل أيضًا تكلفة مكالمة الخدمة. ويقول محترفو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) إن إصلاح التسرب وإدخال عدة أرطال من غاز التبريد يمكن أن يكلف من 550 إلى 1000 دولار.

يقول هاملين: “من المحتمل أن يتم استبدال الوحدة التي تأخذ R-22 التي تتسبب في حدوث تسرب”. “بمجرد حصولك على تسرب ، فإن الضاغط (الذي يمكن أن يكلف ما يصل إلى 2000 دولار) سيخرج عادةً في نهاية المطاف.”

يقول هاملين إن إصلاح التسرب وإضافة المبرد واستبدال الضاغط يمكن أن يكلفهما نفس تكلفة شراء وحدة جديدة منخفضة التكلفة.

في غضون ذلك ، ارتفعت أسعار R-22 في السنوات الأخيرة بسبب التخلص التدريجي النهائي من وكالة حماية البيئة. توقف مصنعو أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عن تصنيع الوحدات المشحونة بـ R-22 في عام 2010. وسينتهي إنتاج R-22 عام 2020.

R-410A ، مبرد أكثر صداقة للبيئة ، سيحل محل R-22.

مقالات لها صلة

دبابات R-22 الفريون
ما هو السعر العادل لمبرد R-22؟
تعني قيود الإنتاج أن أسعار المبردات R-22 ستستمر في الارتفاع فقط في السنوات القادمة.

العوامل الأخرى التي تؤثر على قرار الإصلاح / الاستبدال
بصرف النظر عن عمر الوحدة ، يمكن أن تشير بعض العلامات الأخرى إلى أن الوقت قد حان لاستبدال مكيف الهواء الخاص بك ، وفقًا لـ Energy Star. ضع في اعتبارك عدد المرات التي تجري فيها إصلاحات ، سواء ارتفعت فواتير الطاقة الخاصة بك أو إذا كان منزلك شديد الحرارة في الصيف.

“إلى متى ستعيش في المنزل ، وكيف تبدو مرافقك؟” يقول هاملين. “إذا كانت الوحدة أقدم وكان الإصلاح بضع مئات من الدولارات ، فقد لا يستحق الإصلاح”.

إذا قمت بشراء وحدة تكييف هواء جديدة موفرة للطاقة – والتي تكلف من 3600 دولار إلى 7200 دولار – تقدر Energy Star توفير 20 في المائة من تكاليف التدفئة والتبريد.

من ناحية أخرى ، يقول بعض فنيي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) إذا لم يتم كسرها ، فلا تصلحها. إذا لم يظهر نظامك أي تسريبات وكانت فواتير الطاقة منخفضة ، فلن يرى هاملين أي سبب لاستبداله.

لقياس حالة مكيف الهواء الحالي الخاص بك ، قم بجدولة فحص مع فني التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.